ما هو فرن الميكروويف الحراري؟

أفران الميكروويف موجودة منذ سنوات. تحظى بشعبية كبيرة في غالبية المنازل من أجل التسخين السريع أو إذابة الجليد ، وتفرقع الفشار ، ولطهي وجبات الطعام في الميكروويف من جميع الأنواع. على الرغم من أن أفران الميكروويف هي موقع شائع في المطابخ ، إلا أنها لا تزال تعاني من عيوب وقيود على أنواع الطعام التي يتم طهيها جيدًا.

تتمثل العيوب الرئيسية في الميكروويف في ميله إلى تجفيف الطعام وجعله قاسيًا ولا يمكنه إنتاج تحمير الطعام أو تقشيره. يتم طهي أفران الميكروويف عن طريق تحويل الماء الموجود في الطعام إلى بخار ثم يقوم هذا البخار بتسخين الطعام. خلافًا للاعتقاد الشائع ، تطبخ أفران الميكروويف من الخارج إلى الداخل. تعمل طاقة الميكروويف على تسخين الماء في الطعام لتوليد البخار على السطح الخارجي للطعام. إذا قمت بطهي الطعام لفترة كافية ، فإن الحرارة تصل في النهاية إلى داخل الطعام لتدفئته أيضًا. تكمن المشكلة بالطبع في أنه عليك الإفراط في طهي الخارج حتى يسخن الداخل. يمكن أن يؤدي ذلك إلى تجفيف الطعام وجعل الطعام المطبوخ أقل استساغة.

يحتوي الميكروويف الأساسي أيضًا على قيود أنه يمكنه فقط توفير أعلى طاقة لطهي الأطعمة. بعبارة أخرى ، عندما يتم الطهي ، يكون دائمًا في مكان مرتفع. هذا يعني أنه على الرغم من أن لديك 10 إعدادات طاقة في الميكروويف الخاص بك ، لا يمكن تشغيل الميكروويف وإيقاف تشغيله إلا أثناء دورة الطهي للمحاكاة باستخدام طاقة أقل. عندما يكون قيد التشغيل ، فإنه ينتج أعلى قوته.

تم تجهيز أفران الميكروويف الأحدث بتقنية العاكس التي يمكنها في الواقع إنتاج طاقة أقل اعتمادًا على إعداد الطاقة الذي تختاره. لقد فتحت تقنية العاكس حقًا أنواع الأطعمة التي يمكن طهيها بنجاح في الميكروويف لتشمل المزيد من الأطعمة الحساسة. عند طهيها في الميكروويف العاكس ، لا يتم طهي الأطعمة بشكل زائد من الخارج وتحافظ على مظهر وملمس أفضل. حتى مع التقدم في أفران الميكروويف لاستخدام تقنية العاكس ، لا يزال هناك حد للتحمير والقرمشة.

أدخل الميكروويف الحراري. يضيف الميكروويف الحراري عنصر تسخين ومروحة تتيح لك تحمير الأطعمة وهشاشتها أثناء الطهي في الميكروويف. إنه حقًا أفضل ما في العالمين وقد فتح طهي الميكروويف لجميع الأطعمة تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنك تضيف حرارة إضافية ، فإن الجمع بين الطهي في الميكروويف والحمل الحراري يقلل من وقت الطهي بشكل أكبر.

لن تفكر عمومًا في محاولة الخبز أو الشواء في فرن الميكروويف. يمكن لأفران الميكروويف الحرارية خبز الكعك وغيرها من المخبوزات. يمكنهم أيضًا تحميص الأطعمة بشكل مشابه للفرن التقليدي.

تمنحك أفران الميكروويف الحرارية الطهي السريع للميكروويف مع التحمير والقرمشة والنتائج المطبوخة بالكامل للفرن العادي.

أحد عيوب أفران الميكروويف الحرارية مقارنة بأفران الميكروويف التقليدية هو سعرها. صحيح أن الأسعار قد انخفضت على مر السنين ، لكنك ستظل تدفع قسطًا مقابل الميكروويف الحراري على الميكروويف العادي.

قد يكون الجمع بين الطهي في الميكروويف والحرارة الحرارية هو ما كنت تبحث عنه في حل طهي حديث.